اتقان الصيانة

saidsamir
Posts: 32
Joined: Mon Sep 07, 2020 3:47 am

اتقان الصيانة

Postby saidsamir » Wed Sep 08, 2021 9:40 pm

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

يوضح الشكل 2 توزيع عدد الجلسات المطلوبة لإتقان الممارسين والمقالات البحثية. توزيع عدد عناصر الملاحظات لمعايير الإتقان التي تم الإبلاغ عنها من قبل الممارسين يقارب التوزيع الطبيعي. ومع ذلك ، يتم توزيع هذا المكون نفسه الذي تم الإبلاغ عنه داخل البحث بشكل أكبر نحو معايير أقل صرامة تتطلب عددًا أقل من الملاحظات على مستوى معين من الأداء. هذا في تناقض مباشر مع توزيعات مكون الدقة المبلغ عنها لمعايير الإتقان (الشكل 1).

الصورة 2.
الشكل 2
النسبة المئوية للممارسين (Richling et al. ، في الصحافة) والمقالات البحثية التي تستخدم عددًا محددًا من الجلسات

الصورة بالحجم الكامل
إدراج مجسات الصيانة
تم تضمين جميع المقالات التي تم تحديدها على أنها اكتساب المهارات (ن = 157) لمزيد من التحليل لتقييم عدد المرات التي أبلغ فيها الباحثون عن إجراء تحقيقات الصيانة بعد التمكن. يلخص الجزء العلوي من الجدول 3 هذه النتائج. أفاد واحد وأربعون بالمائة (ن = 64) من الدراسات إجراء تحقيقات الصيانة في مرحلة ما بعد إتقان المهارة المستهدفة. على العكس من ذلك ، لم يبلغ 58٪ (العدد = 91) من المقالات التي تمت مراجعتها عن أي إجراء للصيانة بعد الإتقان. بالنسبة لـ 1 ٪ المتبقية (ن = 2) من الدراسات ، لم يكن من الواضح ما إذا كان المؤلفون قد أجروا تحقيقات الصيانة بعد اكتساب المهارات.

فحص فلل بالدمام

الجدول 3 النسبة المئوية التي تستخدم متغيرات إضافية أثناء اكتساب المهارات
طاولة بالحجم الكامل
ذكرت صيانة المهارات
أجرى المؤلفون الحاليون مزيدًا من التحليل للمقالات الـ 64 التي تضمنت تحقيقات الصيانة والنتائج المقابلة لتلك التحقيقات. يلخص الجزء العلوي من الجدول 3 هذه النتائج. من بين تلك المقالات التي تضمنت مجسات الصيانة ، أبلغ 61٪ (ن = 39) عن صيانة ناجحة للمهارة المستهدفة في مرحلة ما بعد الإتقان. أفادت ثلاثة وثلاثون بالمائة (ن = 21) من المقالات التي تمت مراجعتها عن صيانة خاصة عبر المشاركين ، و 3٪ (ن = 2) أبلغوا عن عدم صيانة المهارة. بالنسبة إلى 3 ٪ (ن = 2) من الدراسات التي تمت مراجعتها ، لم يتم تضمين بيانات واضحة بشأن الحفاظ على المهارات أثناء تحقيقات الصيانة في النص.

شركة فحص فلل بالدمام

تعميم
تم تضمين المقالات 157 التي تم تحديدها على أنها اكتساب المهارات لمزيد من التحليل للتعميم المبلغ عنه. يلخص الجزء السفلي من الجدول 3 هذه النتائج. أفاد تسعة وخمسون بالمائة (ن = 92) من المؤلفين بعدم وجود برامج محددة أو تحقيقات لتقييم التعميم بعد الإتقان. كان متغير التعميم الأكثر شيوعًا هو البرمجة أو إجراء تحقيقات لتقييم المهارة عبر المحفزات (17٪ ، n = 27). كان هذا أعلى من عدد تلك الدراسات التي أبلغت عن إجراء التعميم عبر البيئات (10٪ ، n = 15) ، عبر المعالجين (6٪ ، n = 10) ، عبر السلوكيات (5٪ ، n = 8) وعبر العملاء (5) ٪ ، ن = 8).