اتقان الصيانة

Donate to cerebralpalsyforum.net to help with forum maintenance, hosting and upkeep. Every penny helps!
saidsamir
Posts: 89
Joined: Mon Sep 07, 2020 3:47 am

اتقان الصيانة

Postby saidsamir » Tue Oct 26, 2021 10:36 pm

شركة فحص فلل بالظهران


فحص فلل بالاحساء


شركة فحص فلل بالاحساء

اتفاقية Interobserver
لتقييم اتفاقية بين المراقبين (IOA) ، قام مراقب ثانوي بترميز المقالات بشكل مستقل لكل من السنوات الثلاث في كل مجلة تمت مراجعتها. لكل عام ، سجل المراقب الثانوي متوسط ​​32.6٪ (النطاق 29.3٪ -34.6٪) من المقالات التي تمت مراجعتها لإدراجها في صورة اكتساب مهارة. بعد ذلك ، سجل المراقب الثانوي متوسط ​​37.5٪ (النطاق 30٪ -66.6٪) من جميع المقالات التي تم تحديدها على أنها اكتساب المهارات عبر الأبعاد الإضافية المذكورة سابقًا. تم تعريف الاتفاقية على أنها معلومات متطابقة تم إدخالها في مستند الترميز وتم حسابها بقسمة عدد الاتفاقيات عبر كل بُعد على إجمالي الاتفاقيات الممكنة لهذا البعد. كان IOA 95٪ لتحديد معايير التضمين في جميع المقالات. بالنسبة للمقالات التي تم تحديدها على أنها اكتساب المهارات ، كان IOA لكل من الأبعاد الستة المسجلة 86٪ و 92٪ و 83٪ و 82٪ و 98٪ و 97٪ على التوالي.

لاحظ أنه تم الحصول على درجات IOA التي تقل عن 90٪ من الاتفاق للمتغيرات التابعة الأول والثالث والرابع. نشأت التناقضات في تسجيل هذه المجالات لعدة أسباب. ضمن المراجعة

نتائج
معيار اشتمال أبحاث اكتساب المهارات
راجع المؤلفون 473 مقالة لإدراجها في المجلات الثلاث المحددة ؛ من بين هؤلاء ، تم تحديد 157 (33٪) من المقالات التي تمت مراجعتها على أنها اكتساب المهارات وتم تضمينها في التحليل اللاحق. كانت النسبة المئوية لدراسات اكتساب المهارات المحددة من JABA و BIP و BIN 39.6٪ و 24.5٪ و 32.2٪ على التوالي. كان هناك اتجاه متزايد في المنشورات لاكتساب المهارات عبر السنوات الثلاث التي تمت مراجعتها لكل من BIP و BIN.

طريقة معايير الإتقان
قام المؤلفون بتحليل 157 مقالة تم تحديدها على أنها بحث اكتساب المهارات لتحديد أسلوب معايير الإتقان الذي استخدمه الباحثون في الدراسة. يقارن الجدول 1 نتائج الدراسة الحالية مع مسح Richling et al. (قيد النشر). تمشيا مع نتائج Richling et al. ، كانت طريقة معايير الإتقان الأكثر شيوعًا هي نسبة معينة من التجارب الصحيحة (أي القائمة على الجلسة) ، والتي تم استخدامها في 54٪ (العدد = 84) من مقالات اكتساب المهارات. كان هذا أعلى من الاستخدام المبلغ عنه لمعايير إتقان أخرى مختلفة (18٪ ، n = 29) ، وعدد معين من التجارب الصحيحة على التوالي (على سبيل المثال ، على أساس التجربة ؛ 3٪ ، n = 5) ، ومعدل الاستجابة لكل الوحدة الزمنية (0.6٪ ، ن = 1). أبلغ الباحثون عن استخدام معيار إتقان قائم على التجربة أقل من الممارسين في Richling et al. دراسة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تبلغ 26٪ (العدد = 41) من مقالات اكتساب المهارات عن طرق معايير إتقان محددة.

الجدول 1 النسبة المئوية باستخدام معايير إتقان محددة
طاولة بالحجم الكامل
تم استخدام النسب المئوية المحددة خلال المعايير المستندة إلى الجلسة
شمل المؤلفون 84 مقالة تستخدم معايير الإتقان المستندة إلى الجلسة لتحليل النسب المئوية المحددة المستخدمة عبر الجلسات لتحديد الإتقان. يلخص الجزء العلوي من الجدول 2 ويقارن هذه النتائج مع تلك الخاصة بـ Richling et al. (في الصحافة). كانت النسبة المئوية الأكثر استخدامًا لتحديد الإتقان عبر الدراسات البحثية معيارًا صحيحًا بنسبة 90 ٪ (32 ٪ ، ن = 27). هذا المعيار أعلى من معيار 80٪ الأكثر شيوعًا من قبل الممارسين (Richling et al. ، في الصحافة). أفادت عشرون بالمائة من الدراسات البحثية باستخدام معيار 100٪ (العدد = 17) ، أعلى من النسبة المئوية للممارسين الذين يستخدمون نفس المعيار (Richling et al. ، قيد النشر). أبلغت العديد من الدراسات عن معيار بين 81٪ و 89٪ (20٪ ، n = 17) أو معيار 80٪ (18٪ ، n = 15) أثناء الإتقان عبر الجلسات. أفاد عدد صغير من المقالات البحثية أيضًا باستخدام معيار بين 91 ٪ و 99 ٪ صحيحًا (8 ٪ ، ن = 7) ، في حين لم يتم الإبلاغ عن أي مقالات تستخدم معيارًا أقل من 80 ٪ للإتقان.